دليلك المهني للفوز لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة الكازينو التقليدية حيث يتعين على اللاعب “التغلب على الوكيل”. الهدف هو الحصول على العديد من البطاقات حيث يكون المجموع أعلى مستوى ممكن دون تجاوز 21.

لعبة ورق هي إحدى ألعاب الكازينو القليلة التي يتمتع فيها اللاعب بفرصة جيدة ضد المنزل! حسنا … هذا عندما يكون لديك استراتيجية أساسية على أي حال. إذا كنت تعرف كيف ، يمكنك تقليل عيب اللاعب إلى 5٪ وتحويل لعبة ورق إلى لعبة طاولة مع أفضل فرص الفوز في الكازينو!

لا تقلق ، لن نتركك في الظلام. لقد وضعنا أفضل النصائح والحيل لك من أجل الفوز في لعبة ورق على الإنترنت في أي وقت من الأوقات. تابع القراءة لتعرف لماذا لا تعمل الكثير من أنظمة المراهنة … أي منها تعمل وكيف يمكنك استخدام مهاراتك الجديدة على نحو متواصل للاستمرار في التغلب على الوكيل!

نصائح وحيل لعبة ورق:

إذا كنت ترغب في لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت مثل المحترفين ، فعليك اتباع نصيحة المهنيين الآخرين. لحسن الحظ بالنسبة لك ، لقد قمنا بتجميع النصائح الأكثر فائدة لتعطيك استراتيجية لعبة ورق قوية ومضمونة:

1. ننسى إستراتيجية اللعبة – التفكير ك “لاعب” يمكن أن يكون خطيرًا في لعبة البلاك جاك على الإنترنت لأنها لعبة تعتمد على الإحصائيات وليس الحظ فقط. عندما تتعلم رسم تخطيطي “الإستراتيجية الأساسية” ، فأنت تعرف بالضبط كيف تلعب كل توزيع ورق يتم تقديمه لصالحك.

2. اضغط دائمًا … عندما يكون لديك ما مجموعه 8 بطاقات أو أقل ، ولكن تأكد من النقر (أخذ بطاقة أخرى) ومضاعفة (مضاعفة الرهان) أو الوقوف إذا كانت بطاقاتك بين 9 و 16 يقف دائمًا عند القراءة بطاقات من 17 إلى 21!

3. لا تقسم أبدًا … أزواج من 4 أو 5 أو 10 ولا تفكر في الوقوف على الأرقام من 12 إلى 16 إذا كان لدى الوكيل ما مجموعه 7 أو أكثر.

4. لا تأخذ التأمين. هذا جانب من جوانب القواعد القياسية التي يمكن التغاضي عنها لأنها لا تغير الاحتمالات على جانبك.

هل كنت تعلم

كان أول لاعب محترف في لعبة البلاك جاك هو اللاعب الأمريكي اليانور دومونت ، المعروف أيضًا باسم مدام الشوارب!

لماذا لا تعمل بعض أنظمة المراهنة

تعتمد معظم أنظمة المراهنة في السوق على فكرة “خطأ اللاعب” – وهو مفهوم ينص على أن حدثًا ما يجب أن يكون “مستحقًا” إذا لم يحدث مؤخرًا. في حين أن هذه الفكرة تبدو آمنة ، إلا أنها في الواقع مضللة للغاية وغير صحيحة!

اللاعبون الذين يعرفون حقًا كيفية لعب لعبة البلاك جاك لن يستخدموا أيًا من طرق الأدوات الذكية هذه (مثل مارتينجال أو نظام 1-3-2-6 أو أوسكار طحن) ، لكنهم سيلعبون بشكل استراتيجي ، حتى لو كانت مشاعرهم تحرمهم.

ما هي استراتيجية المراهنة على البلاك جاك؟ …

إذا لم تكن سيدًا في حساب البطاقات ، فإن أفضل طريقة للحصول على أكبر عدد من المكاسب هي اختيار رهان والتمسك به ، حتى إذا شعرت فجأة بأنك في سلسلة فوز. ، وبهذه الطريقة ، يجب أن لا تعاني من خسائر كبيرة ، ولكن يجب تحقيق أرباح ثابتة.

كيف يمكنك إخفاء مهاراتك في لعبة البلاك جاك على الإنترنت؟

على الرغم من أنه من القانوني عد البطاقات ، إلا أن معظم الكازينوهات تحاول اللحاق بالرفض ورفض اللاعبين الذين يحاولون تخمين الألعاب. عندما تلعب لعبة ورق على الإنترنت ، فمن الأسهل أن تكون أقل وضوحًا لأن الموزع لا يمكنه رؤيتك. ومع ذلك ، فإن رفع رهاناتك أو خفضها فجأة يمكن اعتباره نشاطًا مشبوهًا وقد يكون مدعاة للقلق.

احصل على وجه لعبتك – حتى لو لم يستطع التاجر أن يرى تعبيرك ، يمكنك أن تفقد قدرتك على التحكم في مشاعرك. تذكر أن الهدف من اللعبة هو “التغلب على الوكيل”!

داخل طرف لعبة ورق!

زيادة أرباحك أكثر من خلال الترقيات على الانترنت العوامة. عند تحديد مكان لعب البلاك جاك على الإنترنت ، تحقق مما إذا كانت العروض الترويجية تستحق العناء أم لا. من المحتمل أن تستمر في اللعب في الكازينو الذي تختاره. لذلك ، تأكد من أنه يقدم مجموعة من العروض الترويجية الحالية وعرض ترحيب جذاب. هنا في Hopa.com ، نسعى جاهدين لتقديم مكافآت وعروض ترويجية رائعة لجميع لاعبي لعبة البلاك جاك ، بما في ذلك مكافأة سخية تصل إلى 200 يورو لجميع المبتدئين يمكنك أيضا اللعب العاب كازينو سلوت ماشين مجانا.
.